١٥‏/١١‏/١٤٢٨ هـ

كونوا بالجـــوار !


اهلين و سهلين فيكمـ
إن شــاء الله .. الــكل بخير وعافيه

اممم صارلي فترة ماكتبت بوست !! كنت مأجله كل شي بعد حين

لكن
شكل المسأله مطوله حبتين !!
الزبده اني بنقل لحي الوورد برس وباخذ عفشي معاي مابي اتركه هنا
" وشكلنا مطولين " ربكم ييسرها


عموماً .. حبايبي
و كل من مــــر هنااا
لا تروحون بعيييد و تنسوني
راح يفقدكم قلبـــي
تـأكــدوا
وانا عن نفسي .. بتابع مدوناتكم " كالعاده " ويمكن انام كل يوم عند شخص الين ماتضبط مدونتي الجديدة
لاني وبكل صراحه الحياة هنا تقصر العمر على قولة "مضيعة بيتهم " تؤؤبرني
طبعاً ما انكر فضل بلوجر ببداية سكني عندهم
صحيح سهل وخفيف وحليوه
لكن تعبني بكتابة البوستات :/ ـ
لا خطوط عدله ولا اقدر اضيف صور بالراحه !!
غير اعدل بالأكواد وحوسه مشوار يعني !!


عموماً.. مالكم بالطويله

نطروني وان شاءالله ارجع با أحلى البوستات بالسكن الجديد
يافيه كلام كثير بقلبي بإذن الله تتسهل


لكمـــ حبــــي وامتـنانــي



5 Comments:

  1. غير معرف said...
    يعني قلبوا مخك برضو

    ونقلتي للورد برس

    الله يهنيكم

    حليلنا حنا من أصحاب الأحياء الشعبيه ... وش تتوقعين راعي غنم عاد

    أقول وش اخبار السمكات

    والله أتمنى أشوفها
    غير معرف said...
    أنا ليلى الغماري من مواليد 1988/11/01 بمدينة فاس - المغرب

    أكتب مشكلتي هاته لكي تشاركني وتفيدوني بآرائكم.

    http://oumerzoug.blogspot.com/2007/11/blog-post_23.html

    مصيري بيد الله وبين أيديكم الآن.
    غير معرف said...
    حمد لله على السلامة ..
    بعدين يا عسلو لو تبغي انا لما نقلت عفشي من تدوين إلى ورد بريس ، كان مره سهل والطريقة موجوده عندي ..
    علمني ايها " سامي منصور "
    ان شاء الله تفيد ..

    http://www.samiman.net/ana/XOXO.zip

    موفقه ^_^
    Unknown said...
    بانتظارك ..
    N j O o o said...
    تامر
    حياااكــ هنا و هناك ^_^
    وشاكره لك مروركـ
    (F)

Post a Comment