٩‏/١٠‏/١٤٢٨ هـ

ثــوبي الجـديــد

يسعد صبـاحكمــ و مسائـكــمـ

ٍبــدايـــة
ابــارك لنفسي " بالثوب الجديد" للمدونة وإن شاءالله ارتاح نفسياً فيه

لانه القديم كان حلو و عاجبني بس ما أرتحت فيه!! احسه " حوسه " مو مرتب!! وانا يهمني الترتيب

من يومني وانا مرتبة حتى دفاتري
احب ارتبها واسطرها ايام المطرسة

المهم مالكم بالطويلهـ

طبعاً بعد عناء جبت هالثوب ولبسته .. والله يجزى كل من ساعدني الخيــر ماقصروا

عموما كلو تمااامز الستايل ماعليه الا شي واحد !!؟ قاهرني وذابحني

انا ما راح اقوله وشو!!! لانه احتمال ماتنتبهووون ! لكن اللي يلاحظ ويعرفه يقــولي

ولــه مدونتي كلهااا حتى اسمي هع <<< الله من النصب
ما تلاحظون انه غير أنــا بهالساعه 9 ونص صباحاً اهذر الكــل اللي بالمحاضــرة واللي بالدوامـ واللي بالفصــل .. ... واللي نااايمــ
انا كل يوم ازود ساعتين .. الله المستعان !!! هذا بس لاني فاقدهـ لـي كم يومـ
ياقلبوو واااحشتنــي حيل wishes صقيقتي الصدوقه

تستعــد للكليــة ماهي فاضيتلي الله يوفقهاا يارب

اوكي
هذي بس تدوينة "فضفضه" من الفضـاوة والفرحة والقهر وكل شي
!! لكن لاتنســون اللغــز انتظــر الحلوولـ


دمتمـ بـود

6 Comments:

  1. غير معرف said...
    يعطيك خيرة ويكفيك شره ،، خوووش ثووب , انا احب الوردي ومن عاشقين اللون الوردي :) احسه يعطي جو حلو للمكان ..

    واول مرة ازور مدونتك اتمنى لك التوفيق ياااااارب .
    N j O o o said...
    هلاا وغلاا
    مضيعه هانمـ

    تحلي ايــــامك يارب .. وكويس اعجبك ^_*

    ونورتي عالمي عسولهـ .. ولاتحرميني زياراتك

    (F)
    غير معرف said...
    الهيدر فوق
    اللون مختلف عن تحت ...


    اول مرة ادخل مدونتك

    وعجبني التصميم هادي

    :D
    N j O o o said...
    ملياني

    ياهلا ومرحبا .. بالمبدع

    اممم نوو غلط جوابك :D
    مع اني تصدق مالاحظت هالشي!! << فتحتلها مشروع الحين لوول

    الجواب : غريبه مالاحظته !! شفت شريط العنوان مو المفروض ينكتب "اسم مدونتي" انا حاطه شرطه مثل ذي ' لانه مو راضي ينكتب تحت الهيدر طفشني !!!

    عموما سعدت بمروكـ بصراحه وربي يحلي ايامك
    ^_^

    (F)
    غير معرف said...
    حلو اللوك ^_^ ..
    N j O o o said...
    يحلي أيامك يااارب فموله..

    (F)

Post a Comment